الثلاثاء، 19 يناير 2010

صدق او لا تصدق "قصص حقيقية"

اللھو الخفي
طھران – إیراني مقتنع بكونھ خفیاً قرر السطو على أحد البنوك، إلا أن موظفي المؤسسة المالیة قاموا بالقبض علیھ وتسلیمھ إلى الشرطة.
حتى عند مثولھ أمام المحكمة، لم یفھم سبب تمكن الآخرین من رؤیتھ، فقد أخبر القضاة أنھ حصل على "قدراتھ" الخفیة من أحد السحرة حیث قام بدفع مبلغ یعادل 850 دولار مقابل ذلك. 



رجل الأمن... لص
فییتنام – بعد فراره عام 1986 على إثر الحكم علیھ بالسجن بتھمة السرقة، اختفى عن الأنظار عشرین عاماً قبل تمكن السلطات الفییتنامیة من إلقاء القبض علیھ مجدداً...كان، وتحت اسم مختلف، انضم إلى قوى الشرطة وأصبح رئیساًَ لإحدى فرق قوات حفظ الأمن... كان قد بلغ 55 عاماً من العمرعند وقوعھ في قبضة العدالة، وصفتھ الوثائق الرسمیة ب"المجرم الخطیر".



"روبین ھود" البنزین
سانت لویس – أطلق علیھ اسم روبین ھود محطات البنزین في المدینة الواقعة في ولایة میزوري الأمریكیة... كان ھذا الرجل، البالغ من العمر 23 عاماً والحاصل على شھادة جامعیة في المحاسبة، یقوم بإعادة برمجة آلات توزیع البنزین الإلكترونیة في محطات الوقود (آلات الخدمة الذاتیة) بحیث تقوم بتعبئة صھریج البنزین في السیارة مجاناً لكل من یأتي للحصول على البنزین بعده.




نسوا أمره یوم عید میلاده
بوكا راتون – قام والد الطفل مایكل إیمانویل المنفصلان بتنظیم حفلة عید میلاده السادس في إحدى مطاعم الوجبات السریعة في بوكا راتون بولایة فلوریدا الأمریكیة... وبعد ذلك عاد كل منھما إلى بیتھ وتركا الطفل في المطعم... ولم یأخذاه حتى الیوم التالي عندما قام أحد موظفي المطعم بالإتصال بھما.
سبب المشكلة؟ اعتقد الأب أن الطفل سیذھب إلى البیت مع والدتھ والعكس بالعكس.



رقم قیاسي في مخالفات السیر
بولزانو – حصل أحد طلاب جامعة إنسبروك النمساویة على 300 مخالفة سیر في الفترة بین سبتمبر 2005 و یولیو 2006 أي بما معدلھ یزید عن مخالفة واحدة في الیوم... كان یقوم بوقف سیارتھ في أحد الشوارع القریبة من الجامعة أمام إشارة ممنوع الوقوف... في حقیقة الأمر، لم یشغلھ ذلك كثیراً؛ فھو لم یقم بدفع أي من المخالفات لأن سیارتھ تحمل لوحة إیطالیة ما یعني أنھ غیر ملزم بالدفع.





سرطان بحري أمین
بلایموث، انجلترا – بعد قیامھ بالسباحة لیلاً في البحر بعد شربھPaul لكمیة لیست صغیرة من المشروبات الكحولیة، أضاع البالغ من العمر 30 عاماً محفظتھ في الماء... بعد Westlake بضعة أیام، اتصل بھ أحد صیادي السمك لإعادة المحفظة إلیھ والتي وجدھا بین خطافي سرطان بحري وقع في شباك الصید التي كان یستعملھا، وكانت محتویات المحفظة كاملة... صاحب المحفظة أكد بعد ذلك أنھ لن یأكل أي وجبة بھا سرطان بحري بعد ذلك عرفاناً بالجمیل.





الرجل الذي كان یعیش مع ألف فأر
بیتالوما، كالیفورنیا – كانت الرائحة القادمة من شقتھ تؤدي للإصابة بالغثیان... وقد اشتكى منھا جیرانھ عدة مرات إلى أن قاموا بالإتصال بجمعیة حمایة الحیوان التي اكتشفت البالغ من العمر 67 عاماً یعیش مع ما Roger Dier أن یقارب الألف فأر كان یحتفظ بھم في 20 قفصاً كبیراً إضافة إلى 20 جرذاً كبیراً یتحركون بحریة في الشقة... وكان ھناك سبعة قطط أیضاً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق