السبت، 5 ديسمبر 2009

إنجلترا ترغب في مواجهة مصر استعداداً للجزائر



يسعى المنتخب الإنجليزي لطلب مواجهة ودية مع نظيره المصري، استعدادا لمباراة الجزائر في كأس العالم 2010.

وقال فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا فيما أبرزه الإعلام البريطاني إنه يرغب في مواجهة مصر يوم 3 مارس المقبل استعدادا للجزائر.

وأوضح المدرب الإيطالي "أعرف جيدا منتخبي أمريكا وسلوفينيا، ولكني لا أمتلك معلومات كثيرة عن الجزائر".هههههه اكيد طبعا .. هو فى حد يعرف حاجة عن المنتخب دة اصلا ؟؟؟

وأوقعت قرعة كأس العالم إنجلترا في المجموعة الثالثة مع أمريكا وسلوفينيا والجزائر.

وأشار كابيللو إلى أن مواجهة منتخب مصر - الذي ودع التصفيات أمام الجزائر بعد مباراة فاصلة - سيكون إعدادا مفيدا للمنتخب الإنجليزي.

وأضاف "أعتقد أن مصر خيار مناسب لمعرفة طريقة لعب منتخبات شمال إفريقيا".

وذكرت صحيفة "تيلي تيكست" الإنجليزية أن المدرب الإيطالي ألمح لرغبته في مواجهة الفراعنة في الثالث من مارس المقبل استعداداً للمونديال وقال : "اعتقد أنه اختيار جيد للتعرف على أسلوب لعب فرق شمال إفريقيا".

وأضاف المدرب المخضرم تعليقاً على مستوى المنتخب الجزائري : " "الجزائر تغلبت على مصر (في مباراة فاصلة) ولن تكون سهلة، يملكون فريقا جيدا حاليا. عندما تلعب في كأس العالم لا يوجد هناك مباراة سهلة".

وكانت إسبانيا قد واجهت مصر في صيف 2006 استعداداً لمونديال ألمانيا السابق عندما وقعت مع المنتخبين التونسي والسعودي في المجموعة الثامنة وقتها وفاز الماتادور وقتها 2-0 في إسبانيا قبل أن يتفوق في المونديال على نسور قرطاج والأخضر السعودي 3-1 و1-0 على التوالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق